فص مجلة حجاب فاشون - Hijab Fashion Magazine: عبايات كرتة السعودية تحتفل بإرث الأزياء التراثية في المنطقة

عبايات كرتة السعودية تحتفل بإرث الأزياء التراثية في المنطقة


تميزت تصاميم “كرتة” للعبايات بأصالة قصاتها المستلهمة من أبرز قصات الأزياء التراثية والتاريخية… وتعتبر الكرتة؛ اأي الفستان المزموم من منطقة الخصر، من أكثر الأزياء شعبية سابقا، وما تزال تحظى هذه القطعة التقليدية بشعبية واسعة وتبحث عنها المراة لتتالق فيها في المناسبات التقليدية على مدار السنة.

تسعى علامة كرتة من السعودية بأن تدمج عراقة الماضي وحضارة المستقبل في أزيائها بتناغم وانسجام واضح. ولذلك، حرصت العلامة على تصميم القطعة الأكثر شعبية في السعودية، فوقع اختيارهم على العباية التقليدية وتقديمها بطابع معاصر وراق. تتبع العلامة حرفية عالية في التصميم ملهمة من دمج حضارات وثقافات مختلفة عبر اختيار الخامات والتفاصيل التي تصاحب الأزياء. تجدين في مجموعات العلامة لمسات جمالية من شك احجار راينستون مطرزة على خامات راقية استوردت من الهند.

وتحرص علامة كرتة على الحفاظ على أناقة وتصميم العباية التقليدية ومواصفاتها الشرقية الأصيلة، ولذلك ستجدين جميع التصاميم والتفاصيل تعبر عّن تراث المنطقة عبر حرفية الأزياء. وما يميز عبايات كرتة أنها جميعا تصاميم فريدة، فلن تملك امرأة أخرى قطعة طبق الأصل عن التي اقتنيتها وذلك يعود الى فلسفة العلامة التي تعتمد على تصميم قطعة واحدة فقط من كل موديل. اخترنا لك مجموعة مميزة من ازياء العبايات التي تقدمها كرتة تجدينها في البوم الصور – يمكنك تسوقها من بوتيك texture في قطر، واوش بوتيك في الامارات، وعلى مواقع التسوق الالكترونية www.thouqi.com و Arabian Porter و متجر دكان ميم الالكتروني.

via عبايات وأزياء خليجية – أنا زهرة http://ift.tt/2mFgOvS

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مجلة حجاب فاشون - Hijab Fashion Magazine © 2015 | تصميم : Rumah Dijual | تعريب : قوالبنا للبلوجر