فص مجلة حجاب فاشون - Hijab Fashion Magazine: ورق الحائط .. لمسة أناقة على جداران بيتك! - مجلة حجاب فاشون ابريل / مايو 2015

ورق الحائط .. لمسة أناقة على جداران بيتك! - مجلة حجاب فاشون ابريل / مايو 2015

مجلة حجاب فاشون ابريل / مايو 2015 - ورق الحائط .. لمسة أناقة على جداران بيتك!



بدأ فصل الربيع وهو فصل الحيوية والإنطلاق ولا يختلف إثنان عن تميزه بألوان مبهجة وبتصاميم متنوعة التي تتأثر بالطبيعة الغناء في الملابس والإكسسوارات وحتى في ديكورات المنازل, فمن تعشق الربيع فهي تتلهف على رؤية الزهور المتفتحة بألوانها الجذابة وبأشكالها الربانية الساحرة في كل مكان ولاسيما لو فكرت أن تزين بها جدران منزلها! لهذا أراد مصممو الموضة بعث الكثير من الرفاهية والإحساس بالإنتعاش وبالأجواء الطبيعية داخل مملكتك الخاصة حين قرروا أن يستعيدوا لك من فترة السبعينات موضة رسم الحوائط بخلفية من الأزهار الملهمة بـ ورق الحائط المتطور بألوانه المرحة التي تعززه لإعطاء الرونق والجمال لأركان المنزل كله سواء في غرفة المعيشة, المكتب, النوم والمداخل.. لو راودك الحنين إلى تنفيذ هذه الفكرة اقرأي المقال التالي...

طباعة فاخرة


صارت خلفيات ورق الحائط اليوم مثيرة للإعجاب مع فن الطباعة الحديثة بالرسومات الجرافيك فهو وحده يستطيع تشكيل ديكور متميز بإستنساخ موتيفات الورود من التراث الإنجليزي أو الفلامنكي لتحتل جدار كامل في إحدى الغرف فيصنع جو سحري لا مثيل له ولا حاجة وقتها إلى استخدام أي نوع من الإكسسورارات المزخرفة أو قطع الأثاث المترف فالبساطة في الديكور مطلوبة مع توزيع ورق الحائط.

تقنية الـ 3D المثالية


زاد إستخدام تقنية الـ 3D ثلاثية الأبعاد ذات الرسومات البارزة المبتكرة من فخامة وجمال ورق الحائط فهي تخلق تأثيرات بصرية ساحرة للمنظر الطبيعي الملتصق بالجدار وتعطيه حجماً كأنه يبرز منه وهذه النوعية تناسب أكثر أماكن الممرات الداخلية أو المداخل ذات تقسيمات هندسية حادة مربعة الشكل أو ديكورات الحمامات العصرية.

ديكور الزنابق المبتكر


للأزهار مقدرة عجيبة في بعث الشعور بالإسترخاء والإنتعاش بمجرد النظر إليها وذلك بسبب أشكالها المتنوعة المزدهرة وألوانها المبهجة ولاسيما لو أفترشت زهور الزنابق الصغيرة ورق الحائط فوق إحدى جدران غرفة المكتب فهي مثالية لمنح التفاؤل وصفاء الذهن.

سحر الماضي

بإضافة قطع أثاث ستيل Vintage بسيطة موضة ديكورات 2015 في غرفة المعيشة أو في حجرة السفرة مع تطبيق ورق الحائط على جدار واحد كامل مطبع بالزهور المنمقة ذات الألوان الوردية الناعمة والأزرق الهادئ مع الأخضر المائي, كل هذا الجمال يقترن بإبداع لمسة رومانسية خلاقة على المكان.

زهور ومناظر طبيعية بتصاميم يابانية


تنتشر موضة طباعة ورق الحائط بالزهور ذات التصاميم اليابانية لمن تريد الحداثة لأركان منزلها العصري والإبتعاد عن شكر الورود التقليدية والتي تتميز برقة أشكالها وصغر حجمها وبألوانها الزهري الهادئ وهذا النمط من أوراق الحائط مثالي لإستخدامه في حجرة الثالون أو ليكون خلفية رائعة في غرفة النوم أو يوظف على إحدى الجدران لإبراز جمال رفوفها الخشبية أو وراء مكتب صغير.

لمسة الورد الطبيعي


للعروس العصرية التي تخشى من اعتمادها لورق الحائط في تزيين ديكور عشها الصغير يؤكد لها خبراء الموضة أن بإمكانها استخدامه بخلفية بسيطة من الزهور الكلاسيكية الموزعة عليه بإتقان مع إضافة فاز أو زهرية جذابة ممتلئة بباقة من الورود الطبيعية ليكون ورق الحائط خلفيتها لتضفي على الركن المختار نظرة رومانسية حالمة وفي نفس الوقت يكون من السهل تحديث الديكور التقليدي.

الزهور الزائفة بديلاً عن ورق الحائط


إذا لم تروق لك فكرة استخدام ورق الحائط في منزلك فاستعيني بالأزهار البلاستيكية بأشكال وألوان مختلفة واصنعي منها سلاسل طولية تنسدل فوق الجدار المراد تزيينه وثبتيها بقليل من المسامير المخصصة لذلك لتبدو مثل الأغصان المتدلية الأنيقة كأن الطبيعة زُرعت على حوائط بيتك في منظر مبدع أو أن تستخدمي ورق الكرتون أو المقوى بألوانه الزاهية في صنع أشكال متعددة من الزهور وأوراق الشجر وتلصقيها على إحدى جدران غرفة نوم طفلتك بفن وذوق فتصنعين لوحة من زهور الربيع غاية في الجمال.

شروط استخدام ورق الحائط


1 - احرصي عند شراء ورق الحائط إنسجام نقوشاته وألوانه مع لون أرضية الغرفة فهذا يمنحها اتساع محبب في مساحتها.
2 - لو مساحة الغرفة المراد تزيينها بورق الحائط كبير الحجم فإستخدامي ورق الحائط المنقوش برسومات وزخارف صغيرة والعكس صحيح.
3 - اختاري لغرفة نوم أطفالك أو للممرات ورق الحائط نوعية القابلة للتنظيف نظراً لتعرض هذه الأماكن للإتساخات.
4 - احرصي على عدم ملامسة الماء أطراف ورق الحائط وأنت تنظفين أرضية الغرفة حتى لا تتلف الأمر الذي يؤدي إلى تفككه من أسفل.
5 - يجب استعمال ورق الحائط في غرفة التهوية حتى لا يتأثر بالرطوبة وبالتالي يبدأ في التفكك والبهتان.

سالي زاهر

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مجلة حجاب فاشون - Hijab Fashion Magazine © 2015 | تصميم : Rumah Dijual | تعريب : قوالبنا للبلوجر