فص مجلة حجاب فاشون - Hijab Fashion Magazine: إعتمدي على أساسيات ثابتة لإطلالة ربيعية ملفتة - مجلة آخر موضة للمحجبات مايو / يونيو 2015

إعتمدي على أساسيات ثابتة لإطلالة ربيعية ملفتة - مجلة آخر موضة للمحجبات مايو / يونيو 2015

مجلة آخر موضة للمحجبات مايو / يونيو 2015 - إعتمدي على أساسيات ثابتة لإطلالة ربيعية ملفتة




تعتبر الكثيرات موسم الربيع، الموسم الأكثر تعقيدا من حيث الإطلالة إذ إنهن يبقين في حيرة من أمرهن حول الصيحات التي تناسب هذا الموسم، الأمر الذي يجعل عملية تنسيقهن إطلالة ما، عملية معقدة.

لكن تنسى الكثيرات أن بإمكانهن إعادة تدوير ملابس الشتاء لا سيما أن بإمكانهن تنسيق بعض القطع الشتوية بطريقة ربيعيّة مميزة، فما هي الصيحات التي تناسب موسم الربيع؟ وكيف تنسقين هذه الصيحات بطريقة مميزة؟

* الفستان الصوفي الواسع

من القطع الشتوية التي يمكنكِ الاستفادة منها أيضا في موسم الربيع، الفستان الصوفي الناعم الذي يأتي واسعا أي فضفاضا والذي يمكنكِ ارتداؤه من دون جوارب مع أحذية مسطحة مميزة كالباليرينا مثلا أو أحذية الـ Slip On أو حتى الأحذية الرياضية.

* الكارديغان الطويلة

من أبزر القطع التي تستفدين منها في موسم الربيع، الكارديغان أو الكنزة الناعمة الطويلة، هذه القطعة التي يمكنكِ تنسيقها في موسم الربيع مع الجينز بالقصّة الضيّقة، فتقومين بثنيه عند الكاحل وترتدين معه التوب باللون الأبيض العاديّة Basic وتنسّقين معه الأحذية بالشرائط Lace up Sandals لإطلالة أنيقة وعمليّة إذ إنّ الأحذية المسطّحة لا تليق بالكنزة الطويلة إلا في حال كنتِ طويلة القامة، حينها ننصحك باختيارها مروّسة من الأمام مثلاً.

* الكنزة الطويلة

لا تترددي في إعادة ارتداء القطع الشتوية واختاري مثلا من خزانتك الشتوية، الكنزة الطويلة وارتديها فوق القميص الأساسي مع الجينز وأحذية الـ Brogue أو الـ Loafers.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مجلة حجاب فاشون - Hijab Fashion Magazine © 2015 | تصميم : Rumah Dijual | تعريب : قوالبنا للبلوجر