فص مجلة حجاب فاشون - Hijab Fashion Magazine: حلول متميزة لمحاربة عرق الوجه - مجلة آخر موضة مايو / يونيو 2015

حلول متميزة لمحاربة عرق الوجه - مجلة آخر موضة مايو / يونيو 2015

مجلة آخر موضة مايو / يونيو 2015 - حلول متميزة لمحاربة عرق الوجه


قد تتمكنين من إخفاء تعرق يديك ورجليك, ولكن ما من سبيل كي لا يرى الآخرون وجهك المتصبب بالعرق

العسل وخل التفاح

ستزول المفاجأة لديك من هذا المزيج الغريب بعض الشيء بعد تجربتك الشخصية واكتشاف الفاعلية بنفسك. امزجي ملعقتين من خلّ التفاح مع ملعقتين من العسل الطبيعي وتناوليهما على أمعاء خاوية لثلاثة أيام. فإضافةً لاكتشافك أنك ستتخلصين من تعرق وجهك ستتمكنين أيضا من خسارة الوزن بفضل هذا المشروب وتكونين ضربت عصفورين بحجر واحد كما يقول المثل الشعبي! 


الألويفيرا


 لا نبالغ لو أطلقنا على الألويفيرا لقب النبتة المعجزة، فهي تستحقه كما تعتبر الصديقة الأوفى لبشرتك الجافّة تؤدّي الدور نفسه في محاربة التعرّق. ولكن فاعليتها لا تدوم الا لثلاث ساعات أو أربع، ففي حال كان لديك موعدٌ مهم، افركي وجهك بالمادة المخاطية الموجودة فيها مباشرة قبل الانطلاق. 

عصير الطماطم

من أهم خصائص الطماطم الطازجة هي قدرتها على محاربة التعرّق بشكل عام. اشربي عصير الطماطم أو تناولي الفاكهة الطازجة منها، لمدة اسبوع كامل وبعدها تناوليها يوماً بعد يوم لأسبوع ثان وتخلصي من وجهك المتعرق. 

النظام الغذائي

مهما اتسعت الدائرة ، للنظام الغذائي تأثيره على مشاكلك الصحية في مجال التسبب بتفاقمها أو بحلها. كي تتمكني الحد من تعرق وجهك الذي يُزعجك ويسبب لك الاحراج عليك أن تبتعدي عن الدهون، المقالي والمأكولات الغنية بالتوابل والثوم والبصل كونها أطعمة تزيد من احتمال التعرق 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مجلة حجاب فاشون - Hijab Fashion Magazine © 2015 | تصميم : Rumah Dijual | تعريب : قوالبنا للبلوجر