فص مجلة حجاب فاشون - Hijab Fashion Magazine: ايقاعات الربيع تتناغم بألوان 2015 - مجلة حجاب فاشون ابريل / مايو 2015

ايقاعات الربيع تتناغم بألوان 2015 - مجلة حجاب فاشون ابريل / مايو 2015

مجلة حجاب فاشون ابريل / مايو 2015 - ايقاعات الربيع تتناغم بألوان 2015

الأزرق الكلاسيكي Classic Blue:

ويطلق عليه خبراء الموضة الأزرق الملكي Royal Blue, وهو لون يمكن الاعتماد عليه ليظهر طلتك دون تكليف في شكل الموديل أو الإكسسوارات, بالإضافة إلى أنه يلهمك الثقة والانسجام لأنه يحمل أجواء الصيف والبحار, تأثيره قوي على من حولك وهو يثبت جرأتك وثقتك بنفسك, وهو ضمن بالتة الألوان الأساسية المختارة لربيع وصيف 2015.




لون الفراولة المثلجة Strawberry Ice:

لون جديد يلمع في سماء عروض الهوت كوتيور لهذا العام, وهو اسم على مسمى "الفراولة المثلجة" درجة من درجات الروز, يتميز بكونه دافئ وجذاب جداً يدعو لإطلاق أنوثتك الرقيقة ويعبر عن رفاهية إحساسك, وهو اللون المثالي لربيع 2015, ويسيطر على مكانة اللون الأحمر التي احتلها العام الماضي.



الأخضر الشفاف Lucite Green:

بالرغم من كونه لون غريب عن عالم الهوت كوتيور بصفة خاصة وعالم الموضة لأنه مأخوذ من الطبيعة "الطازجة" مباشرة, إلا أنه يطل علينا ويأخذ مكانته ويلهم مصممي الأزياء من وقت لآخر إذا كنت تريدين التفرد والاختلاف في حضور مناسبة هامة فعليك باختيار هذا اللون ليحدث ضجة هادئة بوهجه الأخضر المريح للأعصاب.


اليوسفي Tangerine:


لون لذيذ جداً لأنه مستلهم من عصير اليوسفي, يولد الإحساس بالطاقة والنشاط والحيوية لمن ترتديه ومن يراه, فهو لون قوي يجذب الأنظار ويفرض نفسه وسط الحاضرين, ويمكنك مزجه مع لون آخر ينسجم معه ويهدئ من توهجه مثل الأزرق, البنفسجي والأسود وهو لون يدعو للفرح والابتسامة.





الرمادي الجليدي Glacier Gray:

لون لذيذ جداً, يولد الإحساس بالطاقة والنشاط والحيوية لمن ترتديه ومن يراه, فهو لون قوي يجذب الأنظار ويفرض نفسه وسط الحاضرين, ويمكنك مزجه مع لون آخر ينسجم معه ويهديء من توهجه مثل الأزرق, البنفسجي والأسود وهو لون يدعو للفرح والإبتسامة.

بقلم / أماني ابراهيم


التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
مجلة حجاب فاشون - Hijab Fashion Magazine © 2015 | تصميم : Rumah Dijual | تعريب : قوالبنا للبلوجر